مولودية الجزائر يحسم نقاط الداربي العاصمي

حقق فريق مولودية الجزائر فوزا معنويا على الجار شباب بلوزداد (2-1)، في مباراة متأخرة عن الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي جرت عشية الثلاثاء بملعب 5 جويلية الأولمبي.

ودخل أشبال المدرب التونسي خالد بن يحيى المباراة بقوة وسجلوا هدفين في النصف ساعة الأول، عن طريق كل من زايدي في الدقيقة 15 ومرسلي في الدقيقة 30، قبل أن يقلص أبناء العقيبة النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها مرزوقي بنجاح في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني حاول الشباب تعديل الكفة وبعث المباراة من جديد، إلا أن سوء الحظ من جهة وتألق الحارس فريد شعال من جهة أخرى، حرما رفقاء نساخ من الوصول إلى مرادهم، ليعلن الحكم عبيد شارف نهاية المباراة بفوز ثمين للمولودية الذي ارتقى إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند نقطة واحدة من مباراتين.

وفي سياق آخر، عرفت المباراة في فترة ما بين الشوطين مناوشات كلامية بين لاعبي شباب بلوزداد، وكشفت بعض المصادر أن تلك المناوشات تحولت إلى عراك بالأيدي بين بعض اللاعبين، كما أضافت مصادرنا أن الحارس قايا مرباح رفض مواصلة اللقاء بسبب ما حدث وتم تعويضه بالحارس توفيق موساوي، وهو ما يبقي القضية للمتابعة بما أن إدارة الفريق لن تقف مكتوفة الأيدي على ما حدث، خاصة أن الأمر يتعلق بالجانب الانضباطي وأي تساهل سينعكس سلبا على المجموعة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع