إدارة شباب بلوزداد تضرب بيد من حديد

أصدرت إدارة شباب بلوزداد يوم الأربعاء جملة من القرارات الحازمة، بعد الأحداث التي عرفها الفريق في مباراة الداربي أمام مولودية الجزائر، والتي جرت عشية الثلاثاء وانتهت بخسارة أبناء العقيبة (2-1).

وقرر مجلس إدارة الشباب بقيادة الرئيس محمد بن الحاج إنهاء مهام المدير الرياضي للفريق حسين ياحي، بعد الانتقادات المثيرة التي تلقاها من قبل محبي الفريق بسبب عجزه عن استقدام أسماء بارزة تفاوض معها، فضلا عن فشله في التحكم في المجموعة وفرض الانضباط والصرامة على اللاعبين.

كما قررت الإدارة البلوزدادية تسريح الحارس قايا مرباح، بعد رفضه مواصلة مباراة المولودية وشتمه زميله سفيان بوشار، هذا الأخير الذي لم يسلم بدوره من العقوبة، إذ أحيل على مجلس التأديب رفقة زميليه شعيب كداد والعربي ثابتي.

ويعيش شباب بلوزداد أياما ساخنة قد تؤثر سلبا على النتائج الفنية للفريق، وهو ما لا يتمناه عشاق الحمراء الذين يأملون في إعادة ترتيب الأمور في أقرب الآجال، إذ علمنا أن الإدارة قررت الاتصال باللاعب السابق للفريق جمال عماني لطرح فكرة الإشراف الإداري على الفريق نزولا عند مطلب الأنصار، لكن إلى حد الآن لا جديد يذكر، خاصة أن عماني اشترط توفير كل عوامل النجاح لقبول المهمة مثلما صرح لنا أمس الثلاثاء.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع