بونجاح يسجل تحت أنظار مسؤولي برشلونة

انتهت قمة الجولة التاسعة للدوري القطري بين السد والدحيل بالتعادل الإيجابي (3/3)، مساء الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب ثاني بن جاسم الخاص بنادي الغرافة.

ومثلما جرت عليه العادة في كل مباراة تقريبا، سجل الدولي الجزائري بونجاح هدفا جميلا لفريقه السد في الدقيقة الرابعة برأسية محكمة، وشارك أساسيا طيلة أطوار هذه القمة التي جرت تحت أنظار نائب رئيس نادي برشلونة الاسباني رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، فيما أضاف الجزائري الأصل بوعلام خوخي ورودريجو تاباتا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 74 و75، بينما أحرز الكيني مايكل أولونغا أهداف الدحيل الثلاثة في الدقائق 24، 31 و89.
ويعتبر هذا التعادل الأول من نوعه لنادي السد منذ بداية الموسم، بعدما نجح في تحقيق 8 انتصارات متتالية في 8 جولات، وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد السد إلى 25 نقطة فيصدارة الترتيب، وعلى بعد 3 نقاط عن الملاحق نادي الدحيل الذي يملك في رصيده 22 نقطة.

يذكر أن مسؤولي برشلونة الاسباني رافا يوسيتي وماتيو أليماني سجلا حضورهما في مدرجات الملعب، للتفاوض حول إمكانية الاستفادة من خدمات مدرب الزعيم تشافي هيرنانديز، والذي يبقى مرشحا فوق العادة لخلافة الهولندي رونالد كومان على رأس العارضة الفنية للنادي الكتالوني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع