تألق جزائري كبير في الدوري الأوروبي

كانت سهرة اليوم الخميس مميزة بالنسبة للجمهور الجزائري ومتابعي الكرة المستديرة وأخبار المحترفين الجزائريين، وذلك بمناسبة مباريات الجولة الراي و للدوري الأوروبي، والتي عرفت تألقا كبيرا للرباعي الجزائري سعيد بن رحمة مع فريقه ويست هام الإنجليزي، إسلام سليماني من جانب أولمبيك ليون الفرنسي، آدم وناس العائد من إصابة مع نابولي الإيطالي، ولاعب غلطة سراي التركي سفيان فغولي.

وكان بن رحمة رجل مباراة ويست هام والمضيف جينك البلجيكي، حيث سجل هدفين وكان سما قاتلا في دفاع النادي البلجيكي، فرغم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، إلا أن ابن سيدي بلعباس نال تقدر الجميع وإن اختياره رجل المباراة.

من جهته، تدارك إسلام سليماني مردوده المتوسط في الشوط الأول من المباراة التي استقبال فيها فريقه أولمبيك ليون سبارتا براغ التشيكي، ودخل الشوط الثاني بقوة وسجل هدفين منح بهما الأمان لفريقه الذي أضاف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق أوكامبي الذي حل مكان ابن عين البنيان في الدقيقة 69، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لنادي ليون.

أما سفيان فغولي فقد لعب 71 دقيقة من مباراة فريقه غلطة سراي التركي أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، وسجل هدفا جميلا في الدقيقة 43 منح به التقدم لفريقه، إلا أن الروس عدلوا النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق الدولي الغني فرانسوا كامانو، ليفترق الفريقان على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

وعلى ملعب مدينة كراكوف البولندية، سجل الدولي الجزائري آدم وناس عودته إلى الميادين بعد فترة معتبرة من الغياب بسبب الإصابة، حيث شارك في الدقائق العشر الأخيرة فقط من مباراة فريقه نابولي والمضيف ليجيا وارسو، لكنها كانت كافية ليترك بصمته بهدف رائع في الوقت بدل الضائع، بعد عمل فردي جميل أنهاه في مرمى ليجيا، في مباراة انتهت لمصلحة نابولي (4-1).

ولقي هذا التألق تفاعلا كبيرا من قبل الجزائريين الذين سارعوا لمشاركة لقطات الأهداف على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة هدف وناس الذي كان جميلا، وتمنوا أن يكون هذا المردود دفعة معنويا للاعبين قبل مباراتي جيبوتي وبوركينافاسو لحساب تصفيات كأس العالم 2022.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع