هذا ما قاله تشافي للاعبيه في أول حصة له معهم

ألقى المدرب الجديد لنادي برشلونة  الاسباني تشافي هيرنانديز، خطابا على اللاعبين خلال الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق الكتالوني.

وقال تشافي للاعبين في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الاسبانية: « عليكم أن تؤمنوا بأنفسكم وتبذلوا الكثير من الجهد، لا يمكن تكرار ما حدث في المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيغو ».
وأضاف: « عليكم أن تكونوا دائما في حالة تأهب، لا يمكن أن نتقدم في الشوط الأول 3-0 وينتهي بنا الأمر إلى التعادل، يجب أن تفتخروا بتواجدكم في برشلونة، فهذا الفريق يجب أن ينافس دائما على الألقاب وله مكانته عالميا ».
وتحدث تشافي مع اللاعبين لوضع أسس القواعد التي ستحكم غرفة الملابس، حيث يجب أن يركز الجميع بشكل أساسي على الامتثال الصارم للجداول، وأن يكون هناك تعايش أفضل بين اللاعبين لتكوين فريق، إذ سيتناولون الإفطار والغذاء معا.
كما طلب تشافي من لاعبيه أن يعيشوا حياة لاعبي كرة القدم المحترفين، والذين يحترمون الجداول الزمنية ويتجنبون الأنشطة غير المناسبة.

وفي سياق آخر، سيحصل تشافي هيرنانديز  على راتب سنوي قدره 4 ملايين أورو، مثلما كشف عنه برنامج « الشيرنغيتو » الإسباني، في وقت كان يحصل على 10 ملايين أورو في السد القطري، وهو ما يعني أن قائد البلوغرانا سابقا ضحى بأكثر من نصف راتبه من أجل فريقه المحبوب.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع