بلماضي: « كانت لدينا فرص لقتل المباراة وحققنا الأهم »

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي عن مردود لاعبيه أمام بوركينافاسو، في الندوة الصحفية الي نشطها بعد نهاية المباراة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) وبتأهل الخضر إلى المباراة الفاصلة، وقال أنه خرج ببعض الملاحظات التي سيعمل على تصحيحها قبل موعد مباراة السد شهر مارس 2022.

وقال بلماضي في البداية: « أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الأول، وأظن أن لقطة محرز التي ضيعها في النصف ساعة الأول قلبت مجريات المباراة، كنا قادرين على قتل المباراة إلا أننا لم نفلح في ذلك، كما أن المنتخب المنافس كان محفزا وخلق لنا العديد من الصعوبات ».

كما عاد بلماضي للحديث عن التصريحات التي أدلى بها الناخب البوركينابي كامو مالو قبل المباراة، وقال: « هذا هو الوقت الذي أرد فيه على تصريحات الناخب البوركينابي، نحن نحترم كل المنافسين ولا نستصغر أحدا، لقد قال أننا استصغرنا منتخبهم وهذا خاطئ، فقد صرحت بعد مباراة الذهاب وقلت أن الحكم حرم محرز من ركلة جزاء وهذا صحيح ».

وبخصوص مردود المهاجم بغداد بونجاح الذي ترك مكانه مع نهاية الشوط الأول، قال بلماضي: « لقد طلبنا من بونجاح الضغط على المنافس في منطقته، لكن ذلك لم يسر بالشكل الصحيح، أظن أن لياقته البدنية هي السبب، كما لا ننسى أن بونجاح قدم مباريات كبيرة وسجل الكثير من الأهداف ونحن بحاجة إليه دائما ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع