هولندا تكمل نصاب المتأهلين مباشرة إلى قطر 2022

التحق منتخب هولندا بركب المتأهلين إلى مونديال قطر 2022 وأغلق قائمة المتأهلين على رأس المجموعات التصفوية الأوروبية، وذلك بعد فوزه على ضيفه النرويج بهدفين دون رد سهرة الثلاثاء، في ملعب فينورد ضمن لقاءات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات.

وكان منتخب الطواحين أخفق في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، إذ قدم أداء مخيبا حينها في التصفيات حرمه من التواجد في الحدث العالمي، وسجل هدفي هولندا ستيفن بيرجوين في الدقيقة (84) وممفيس ديباي في الدقيقة (92).
وبهذه النتيجة رفعت هولندا رصيدها إلى 23 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد النرويج عند 18 نقطة في المركز الثالث لتودع التصفيات.

وفي المباراة الثانية من المجموعة، حجز منتخب تركيا مقعده في الملحق الأوروبي، بعد فوزه أمام مضيفه مونتينيقرو بهدفين لهدف واحد، لينهي التصفيات ثانيا برصيد 21 نقطة.

وبهذا تختتم التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال العربي بتأهل 10 منتخبات رسميا وهي صربيا، إسبانيا، سويسرا، فرنسا، بلجيكا، الدانمارك، هولندا، كرواتيا، إنجلترا وألمانيا.

فيما ضمن 12 منتخب مكانهم في الملحق الأوروبي وهم البرتغال، السويد، إيطاليا، أوكرانيا، ويلز، جمهورية التشيك، اسكتلندا، النمسا، تركيا، روسيا، بولونيا ومقدونيا الشمالية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع