الأرجنتين تتعادل مع البرازيل وتضمن تواجدها في قطر

تقاسم المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي نقاط المباراة المحلية التي جمعتهما في ساعة متأخرة من صبيحة الأربعاء، لحساب الجولة 14 من تصفيات كأس العالم 2022 الخاصة بقارة أمريكا اللاتينية، في مباراة احتضنها ملعب بيسانتيناريو بمدينة سان خوان الأرجنتينية.

وانتهت المباراة المحلية بالتعادل السلبي وتميزت باندفاع بدني كبير بين لاعبي الفريقين أجبرت الحكم على إشهار 7 إنذارات كاملة، منها أربعة إنذارات للاعبي الأرجنتين.

وبهذه النتيجة ضمن منتخب التانغو تواجده في مونديال قطر، ليلتحق بمنتخب البرازيل وبقية المنتخبات الأوروبية العشرة التي ضمنت تأهلها من قبل، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الرابع كولومبيا.

وفي مباريات أخرى لحساب التصفيات نفسها، تعقدت مأمورية منتخب تشيلي الذي خسر في ميدانه أمام الضيف الإكوادور بثنائية نظيفة، ليضيع رفقاء أليكسيس سانشيز فرصة دخول الخماسي المعني بالتأهل إلى نهائيات المونديال العربي، ليبقى في المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما يقترب الإكوادور من حجز مقعده في النهائيات باحتلاله الصف الثالث بـ 23 نقطة.

من جهته، استفاد منتخب كولومبيا من تعثر تشيلي وحافظ على مركزه الخامس بـ 17 نقطة، بعد تعثره في ميدانه أمام باراغواي الذي فرض عليه التعادل (0-0)، ليبقى هذا الأخير بعيدا في الصف التاسعة برصيد 13 نقطة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع