إدارة شباب بلوزداد تمدد عقود أربعة شبان

أقدمت إدارة شباب بلوزداد على تمديد عقود أربعة لاعبين شبان من الفريق، ويتعلق الأمر بكل من محمد عزي، عبد الحميد منديل، إسلام بوشار وشمس الدين بكوش، وكلهم ينشطون في فئة أقل من 21 سنة.

ونشرت الإدارة البلوزدادية زوال الخميس على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك: « قامت ظهر اليوم إدارة شباب بلوزداد بتجديد عقود عزي، منديل، بوشار وبكوش من فريق أقل من 21 سنة ».

وأضافت الإدارة أن مدة العقود موسمين بالنسبة لمنديل، بوشار وعزي، أما بكوش فقد أمضى لمدة ثلاثة مواسم، وهو ما يساعد الفريق في الإبقاء على لاعبيه الشبان وربطهم، خاصة أن الإدارة البلوزدادية تهدف إلى منح الفرصة لشبان الفريق في المدى المتوسط، وترى أن الوقت حان لقطف ثمار العمل الذي يقوم به مدير الفئات الشبانية بوعلام شارف.

وقبل ذلك، مددت إدارة الشباب أمس الأربعاء عقدي كل من الحارس شكري رميلي وعبد الإله بودام لمدة أربعة مواسم، وهو ما يدل أن عملية التعاقد مع شبان مازالت مستمرة وقد تمس لاعبين آخرين في الأيام المقبلة.

وفي سياق آخر، عاد أمس الأربعاء الشبان الثلاثة الذين تنقلوا إلى مدينة كولن الألمانية وهم أمين بوبصلة، منير جيلالي ونصر الدين صاردي، إلى أرض الوطن، بعد فترة قضوها مع فريق كولن الألماني في إطار تبادل الخبرات بين الفريقين، وتحصلوا على شهادات من إدارة النادي الألماني العريق قد تساعدهم في تطوير إمكاناتهم والبقاء في المستوى العالي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع