السي أس سي يفاجئ تلمسان والمولودية وغليزان يتقاسمان النقاط

أسفرت مباريات الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي جرت اليوم السبت، عن فوز شباب قسنطينة أمام المضيف وداد تلمسان بملعب الشهيد لطفي بثنائية نظيفة سجلها المهاجم عكاشة حمزاوي، وهي النتيجة التي رفعت رصيد النادي الرياضي القسنطيني إلى 7 نقاط في المركز الرابع، فيما تزداد أوصاع الزيانين سوءا بتسجيلهم الخسارة الثالثة على التوالي، ليبقى الفريق في الصف 14 برصيد 3 نقاط.

وبكلعب الشهيد الطاهر زوقاري، فرض مولودية الجزائر التعادل على المضيف سريع غليزان (0-0)، ليرتقي أشبال التونسي بن يحيى إلى المركز الثالث بـ 8 نقاط، فيما يحتل السريع المركز العاشرة برصيد 4 نقاط.

من جهته، عاد أتليتيك بارادو بفوز كبير من مقرة على حساب النجم المحلي بنتيجة (3-1)، ليرتقي مؤقتا إلى صدارة الترتيب مناصفة مع اتحاد بسكرة الذي يواجه المضيف اتحاد العاصمة في هذه الأثناء، بينما تعقدت أمور نجم مقرة في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

وبملعب الشهيد محمد بومزراق، اقتسم جمعية الشلف ونصر حسين داي نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، لترتقي النصرية إلى الصف السادس بـ 6نقاط ودون خسارة، بينما أضافت الجمعية نقطتها الثانية لتحتل المرتبة 15 رفقة هلال شلغوم العيد وأمل الأربعاء.

س. غليزان 0-0 م. الجزائر

ن. مقرة 1-3 ن. بارادو

ج. الشلف 0-0 ن. حسين داي

و. تلمسان 0-2 ش. قسنطينة

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع