اللاعب السابق لشبيبة القبائل أرزقي كوفي في ذمة الله

توفي اللاعب السابق لشبيبة القبائل والمنتخب الجزائري أرزقي كوفي صبيحة الجمعة، عن عمر ناهز 72 سنة بعد صراع طويل مع المرض، لتنطفئ شمعة أخرى من شموع الكرة الجزائرية.

وكان كوفي أحد صانعي تاريخ الكناري، إذ لم يعرف طيلة مسيرته الكروية سوى ألوان شبيبة القبائل، حيث تدرج عبر كامل فئاته الشبانية إلى أن وصل إلى الفريق الأول، ومعه شارك في أكثر من مباراة في منصب قلب هجوم وساهم بشكل فعال في صعود الفريق إلى القسم الأول موسم 1969/1968، حيث أكمل الموسم هدافا للبطولة رفقة زميله دريج.

وواصل الفقيد مشواره مع شبيبة القبائل في القسم الأول، وتوج بلقب البطولة الوطنية مرتين 1973/1972 و1974/1973، كما وصل إلى نهائي الكأس المغاربية سنة 1974 وخسره أمام النادي الإفريقي التونسي، فيما شارك مع المنتخب الجزائري في مناسبين وكان ذلك أواخر سنة 1969.

وقد راز مسؤولو شبيبة القبائل المرجوم بإذن الله كوفي في الأسابيع الماضية للاطمئنان على صحته والوقوف معنويا معه بالنظر إلى حالته الصحية الحرجة، قبل أن يلفظ أنفاسه صبيحة الجمعة بعدما اشتد عليه المرض.

ومباشرة بعد سماعها الخبر، كتبت إدارة شبيبة القبائل منشورا في صفحتها الرسمية على فايسبوك، وقدمت تعزية لعائلة الفقيد وأسرة شبيبة القبائل والكرة الجزائرية بصفة عامة، وبدورنا نقدم تعازينا لعائلة كوفي وأسرة الشبيبة والرياضة الجزائرية… إنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن جنازة الفقيد أرزقي كوفي ستكون يوم السبت 27 نوفمبر 2021 بمسقط رأسه بتيزي وزو.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع