بالميراس يحتفظ بلقب كأس الليبرتادوريس

أكمل نادي بالميراس البرازيلي عقد الفرق التي سشارك في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة شهر فيفري من العام المقبل، بعد فوزه على مواطنه فلامينغو بهدفين لهدف سهرة السبت بتوقيت الجزائر، ليتوج بلقب كأس الليبرتادوريس لقارة أمريكا الجنوبية، بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى الوقتين الإضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).
وتوج بالميراس بلقب ليبرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه بعدما نال اللقب لأول مرة في 1999، وللمرة الثانية على التوالي بعد اللقب الذي أحرزه في التسخة الماضية.
وتشارك سبعة أندية في النسخة المقبلة للموندياليتو، وهي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، تشيلسي الإنجليزي بطل رابطة أبطال أوروبا، الأهلي المصري بطل رابطة أبطال إفريقيا، الهلال السعودي بطل رابطة أبطال آسيا، مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، أوكلاند النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وليلتحق بهم بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.
وستجرى قرعة البطولة يوم الاثنين المقبل بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيورخ السويسرية، على أن تنطلق البطولة في فيفري 2022 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع