برشلونة يجدد اهتمامه ببن سبعيني

جدد نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالدولي الجزائري رامي بن سبعيني الناشط في نادي بوروسيا موشنغلادباخ الألماني، إذ أكدت تقارير إعلامية إسبانية رغبة المدرب تشافي هيرنانديز في استقدام ابن مدينة قسنطينة ووضعه في القائمة المصغرة للاعبين الذين يعتزم النادي الكتالوني جلبهم بداية من الموسم المقبل.

وقد رفض بن سبعيني تمديد عقده مع ناديه الحالي بوروسيا موشنغلادباخ الألماني، والذي سينتهي في جوان 2023، وذلك بسبب العروض التي وصلته من أندية أوروبية كبيرة، فضلا عن رغبته في تغيير الأجواء والانتقال إلى فريق آخر يسمح له تطوير مستواه أكثر ونيل الألقاب.

وقالت صحيفة ناسيونال كتالونيا الاسبانية في تقرير لها أن اللاعب السابق لنادي أتليتيك بارادو مطلوب في نادي برشلونة، بعدما تم وضع اسمه ضمن قائمة تضم 10 لاعبين يرغب المدرب تشافي بالتنسيق مع المدير الرياضي للنادي ماتيو أليماني، في ضمهم بهدف العودة إلى المنافسة مجددا على الألقاب المحلية والقارية.

ويرتقب أن تكون المفاوضات بين برشلونة ووكيل أعمال الدولي الجزائري وأيضا مسؤولي نادي غلادباخ الألماني صعبة، في ظل العروض التي يملكها اللاعب، أبرزها بايرن ميونخ الألماني، وفي إيطاليا على غرار إنتر ميلان، روما وجوفنتوس.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع