بوقرة: « سنواصل العمل حتى نضمن المرتبة الأولى »

نشط الناخب الوطني للمحليين مجيد بوﭬرة ندوة صحفية يوم الإثنين، للحديث عن المباراة التي تنتظر الخضر يوم الثلاثاء أمام مصر لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الكأس العربية للأمم.

وقال بوقرة الذي كان مرفوقا بالمدافع عبد القادر بدران: « المهمة الأولى أنجزناها وهي التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، والآن تنتظرنا مباراة أخيرة في هذا الدور أمام مصر، أظن أن المباراة ستكون قوية في كل المستويات فكل منا يسعى للتواجد في صدارة المجموعة ».

وأضاف الماجيك: « نحن نعلم أن المنتخب المصري قوي ولم تتلق شباكه أي هدف مثلنا تماما، ومن جهتنا سنواصل العمل بتفان وأتوقع أن نشاهد مباراة بمستوى عال ».

وتحدث بوقرة عن طابع الداربي أمام مصر وقال: « هذا النوع من المباريات عشتها كلاعب، فغالبا ما تكون مواجهاتنا حاسمة، إلا أننا هذه المرة سنلتقي فقط من أجل الصدارة بما أننا متأهلان مسبقا، وبالتالي سيكون الضغط أقل، لكن رغم ذلك سنعمل على الفوز وضمان الصدارة، وحتى لاعبينا يريدون ذلك ».

وفي سؤال أحد الصحفيين المغاربة، بخصوص خشيته من التأهل في المرتبة الثانية الذي يعني مواجهة المغرب في ربع نهائي البطولة، أجاب بوقرة بكل برودة: « ليس مثلما تظن، مادمنا في هذه المنافسة فنحن مستعدون لمواجهة أي منافس مهما كان اسمه، نحن في دورة محلية وكل مباراة لها خصوصيتها، بالتالي لسنا متخوفين من أي منافس ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع