المغرب يؤكد قوته والأردن يحجز تذكرة الدور الثاني

واصل المنتخب المغربي عروضه القوية في الكأس العربية للأمم فيفا 2021، ليضيف الأخضر السعودي إلى قائمة ضحاياه، حيث فاز الأسود 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.
ولحق المنتخب المغربي بالمنتخب القطري، على مستوى إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة بـ 3 انتصارات، بفضل هدف كريم البركاوي سجله من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليتأهل أسود الأطلس إلى ربع نهائي المنافسة العربية بالعلامة الكاملة، فيما ودع المنتخب السعودي المسابقة في المرتبة الثالثة بنقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، مزق منتخب الأردن شباك نظيره الفلسطيني بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب 974 المونديالي.

وسجل أهداف المنتخب الأردني كل من عبد الرحمان سليمان بركلة جزاء (د09)، علي الدردور (د24)، ياسر حمد بركلة جزاء (د82) ويزن النعيمات في الدقيقتين 86 و91، فيما سجل تامر صيام هدف الفدائي الوحيد في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة يرافق منتخب الأردن شقيقه المغربي إلى الدور ربع النهائي، بعد احتلاله الصف الثاني بمجموع 6 نقاط، فيما تذيل منتخب فلسطين المجموعة بنقطة واحدة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع