بن ناصر احتياطي ويودع المنافسة الأوروبية

ودع نادي ميلان الإيطالي منافسة رابطة أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي سهرة الثلاثاء بملعب سان سيرو (2-1)، لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

وسجل الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر مشاركته احتياطيا في هذه المباراة، حيث أخذ مكانه في الدقيقة 59 مكان زميله الإيطالي ساندرو تونالي، وحينها كانت النتيجة تشير إلى تأخر الروسونيري (2-1)، وقدم أداء متوسطا كما حاول مساعدة المهاجمين للوصول إلى مرمى الحارس أليسون بيكر، إلا أن النتيجة بقيت كما كانت.

وكان ميلان السباق إلى التسجيل عن طريق فيكايو توموري في الدقيقة 29، وهو الهدف الذي رد عليه الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 33، قبل أن يمنح البلجيكي ديفوك أوريجي التقدم للريدز في الدقيقة 55، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول.

وبهذه النتيجة ودع بن ناصر وفريقه ميلان المنافسة الأوروبية لنسخة هذا الموسم، باحتلاله ذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما اعتلى ليفربول الصدارة بـ 18 نقطة ودون أي تعثر، ليرافقه أتليتيكو مدريد الاسباني الذي حل ثانيا بـ 7 نقاط الفائر في بورتو بنتيجة (3-1)، وهذا الأخير بدوره حل ثالثا بمجموع 5 نقاط ليتنقل للمشاركة إلى الدوري الأوروبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع