بوقرة: « المباريات المحلية تُكسب ولا تُلعب »

نشط الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة، ندوة صحفية صبيحة الجمعة تحدث فيها عن المباراة المحلية التي تنتظر أشباله أمام الجار المغربي، لحساب ربع نهائي البطولة العربية للأمم فيفا 2021، والمقامة حاليا في دولة قطر.

وشدد بوقرة خلال الندوة على أهمية الفوز الذي يبقى في نظره ضروريا لمواصلة المشوار بثبات، وتحقيق الهدف الذي جاء من أجله وهو التتويج باللقب العربي، وقال في هذا الصدد: « مثل هذه المباريات المحلية شيء متوقع في هذه الأدوار المتقدمة، والجميع يعلم مدى أهمية الداربيات، وبالتالي يمكنني القول أن المهم في مباراة المغرب هو الفوز بغض النظر عن الأداء ».

كان تحدث بوقرة عن بعض اللاعبين وأدائهم في المباريات الماضية، حيث قال بخصوص بونجاح: « بونجاح لاعب مهم في المنتخب فهو يقوم بعمل كببير، والجمهور دائما ما ينتقده في الميدان لكنه في المقابل يفتقده عند غيابه »، فيما علق على أداء الشاب توقاي: « أمين قدم مباراة كبيرة امام مصر وهو لاعب مستقبلي للمنتخب الوطني، لكن بالنسبة للخيارات أمام المنتخب المغربي لا يمكنني أن أتحدث عنها الآن… الحقيقة أن توقاي أقنعني كثيرا ».

ولم يخل حديث الناخب الوطني للمحليين من ذكر التحكيم، وقال عنه: « أتمنى أن يكون التحكيم في مستوى هذه اهذه المباراة المحلي، نريد أن نحظى بتحكيم من المستوى العالمي حتى لا يظلم أي منتخب، وثقتي كبيرة في الحكام واللجنة المنظمة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع