حالة استنفار في أوساط الجماهير الجزائرية في قطر

أبدت الجالية الجزائرية المقيمة في قطر استياءها من اللجنة المنظمة لبطولة الكأس العربية للأمم فيفا 2021، وذلك بسبب قيام هذه الأخيرة بطرح تذاكر مباراة نصف نهائي المنافسة قبل التعرف على منافس المنتخب القطري الذي تأهل إلى المربع الذهبي الجمعة الماضي، بينما تأهل الخضر على حساب المنتخب المغربي سهرة السبت.

ولم يعثر الجزائريون وعشاق محاربي الصحراء على تذاكر مباراة نصف نهائي الكأس العربية، سواء على موقع الأنترنت أو في أكشاك البيع، ليتبين لهم أن الجماهير القطرية اشترت غالبيها، مستغلين طرحها مباشرة بعد تأهل منتخب بلادهم الذي لعب مباراته قبل موعد الداربي المغاربي بـ 24 ساعة.

ونشرت الجالية الجزائرية المقيمة في قطر رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسفارة الجزائرية بقطر تطالبها بالتدخل وتوفير تذاكر خاصة بالجمهور الجزائري، مؤكدة أن هناك كمية من التذاكر تم الاحتفاظ بها ليوم المباراة، وبالتالي طالبت بحقها في التذاكر ومساندة منتخب بلادها، مطمئنة في الوقت ذاته أن عشاق الخضر هم من سيدفعون الثمن التذاكر.

من جهته، راسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم لجنة المنظمة للبطولة العربية للأمم فيفا 2021، يطالب فيها بنقل مسرح المباراة التي ستجمع المنتخب الجزائري بنظيره القطري من ملعب الثمامة إلى ملعب البيت، وذلك بسبب سعة الملعب الأول الذي يقدر بـ 40 ألف متفرج، بينما تقدر سعة الملعب الثاني 60 ألف متفرج، وبما أن تذاكر المباراة نفذت بعدما تم طرحها قبل مباراة الجزائر – المغرب، فقد استحوذ عليها محبو منتخب البلد المنظم بما أن العنابي حجز مكانه في المربع الذهبي قبل الخضر بـ 24 ساعة.

يذكر أن مباراة نصف النهائي المقرةة بين الجزائر وقطر، ستجرى يوم الأربعاء المقبل على الساعة الثامنة مساء بملعب الثمامة، في انتظار قرار اللجنة المنظمة للمنافسة العربية بخصوص تغيير الملعب من عدمه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع