بلماضي يكشف عن قائمة المعنيين بالمشاركة في كان الكاميرون

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في بطولة كأس إفريقيا للأمم، والمقررة بالكاميرون في الفترة ما بين التاسع جانفي والسادس فيفري 2022.

وضمت القائمة 28 لاعبا مثلما نص عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي أضاف خمسة أسماء في القائمة بسبب تداعيات فيروس كورونا، كما تواجدت أربعة أسماء جديدة من المنتخب الذي توج بلقب الكأس العربية فيفا 2021، ويتعلق الأمر بالمدافع محمد الأمين توقاي، متوسط الميدان سفيان بن دبكة والظهير الأيسر الياس شتي، إضافة إلى عودة ياسين براهيمي.

وفي أول رد فعل لهم، أجمع المتابعون أن الأسماء كانت منتظرة، بحضور براهيمي الذي توج بجائزة أحسن لاعب في البطولة العربية فيفا قطر 2021، ليسجل صانع ألعاب الريان القطري عودته إلى قائمة بلماضي، فيما تساءل آخرون عن سبب غياب لاعب بيشكتاش التركي رشيد غزال ولاعب نيس الفرنسي هشام بوداوي، وبنسبة قليلة أمير سعيود صانع ألعاب نادي الطائي السعودي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في البطولة القارية:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيدجة، مصطفى زغبة.

الدفاع: يوسف عطال، رضا حلايمية، حسين بن عيادة، راني بن سبعيني، الياس شتي، عيسى ماندي، محمد الأمين توقاي، جمال بن العمري، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات.

وسط الميدان: سفيان بن دبكة، اسماعيل بن ناصر، سفيان فغولي، آدم زرقان، هاريس بلقبلة، رامز زروقي.

الهجوم: إسلام سليماني، بغداد بونجاح، رياض محرز، محمد الأمين عمورة، ياسين براهيمي، فريد بولحية، سعيد بن رحمة، يوسف بلايلي، آدم وناس.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع