بوقرة: « نحن نشكل عائلة واحدة وهدفنا تطوير الكرة الجزائرية »

أدلى الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة بتصريحات للقناة الإذاعية الأولى صبيحة الجمعة، تحدث فيها تتويجه وأشباله بلقب الكأس العربية فيفا قطر 2021 والمشوار الرائع للخضر.

وقال بوقرة بخصوص التتويج: « هذا أول لقب في مشواري مع المنتخب الوطني وشعوري لا يوصف بهذا الإنجاز، كما أن الاستقبال الذي خصنا به الأنصار جعلني أتأكد من قيمة هذا اللقب ».

وتطرق صخرة دفاع الخضر سابقا للحديث عن بعض اللاعبين وأدائهم، وقال بخصوص بلايلي: « بإمكان بلايلي صنع الفارق في أية لحظة، فهو يملك إمكانيات كبيرة جدا وأتوقع له التألق مستقبلا ».

ولم ينس بوقرة صانع ألعاب شباب بلوزداد السابق والحالي لنادي الطائي السعودي، وقال في هذا الصدد: « سعيود تمكن من تغيير نتيجة النهائي بعد دخوله مباشرة ولم يخيب، وهو ما يؤكد قوته وقدرته على تقديم الإضافة »، وأضاف بخصوص علاقته بابن قالمة التي قيل عنها الكثير في الفترة الأخيرة: « علاقتي جيدة مع سعيود وأنا أثق فيه كثيرا ».

وفي الأخير قال بوقرة: « التتويج هو ثمرة عمل جماعي، أشكر كل من ساهمت فيه، كما أشكر بلماضي وأعضاء طاقمه الفني على دعمهم لنا، فنحن مشكل عائلة كبيرة وهدفنا واحد وهو تطوير الكرة الجزائرية ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع