نابولي يهدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالقضاء

هدد محامي نادي نابولي الإيطالي ماتيا جراساني بعض الاتحادات للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وتحديدا التي تستدعي لاعبين من الفريق، للمشاركة في البطولة التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل، والتي يبلغ عددها أربعة، منها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بما أن الناخب الوطني جمال بلماضي استدعى لاعب نابولي آدم وناس.

وقد صرح محامي نابولي لموقع « كالتشيو نابولي 24 » قائلا: « مع انتشار الوضع الوبائي، يمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا، نابولي بالتأكيد لا يريد تسريح لاعبيه خلال فترة حساسة من الموسم ».
وأضاف: « الأندية استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعبين، لذلك فإذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا، وبالتالي ستكون الخطوة الأولى هي اتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين ».
وتابع جاراساني: « المعايير الصحية في هذه الدورة ليست هي نفسها بالمسابقات الأوروبية، لذلك يمكن اللجوء إلى القضاء للحصول على إعفاء للاعبين المقيمين في أوروبا ».

وعلى غرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم المهدد بتلقى دعوى قضائية من نادي نادي نابولي، هناك كل من الاتحاد السنغالي، الكاميروني والنيجيري مهددة بالدعوى.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع