جدل عقيم بسبب سلسلة اللاخسارة!

طفا على السطح جدل بخصوص سلسلة اللاخسارة التي يسجلها المنتخب الجزائري منذ مجيء الناخب الوطني جمال بلماضي إلى العارضة الفنية للخضر، السيما بعد مشاركة المنتخب في البطولة العربية فيفا قطر 2021 وتتويجه باللقب بامتياز ودون خسارة، تحت قيادة الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة.

وأدلى مناجير المنتخب أمين العبدي يوم السبت بتصريحات تلفزيونية قالي فيها أن سلسلة اللاخسارة تواصلت مع بوقرة، ووصل إلى 39 مباراة دون نتيجة سلبية، محطما بذلك رقم إيطاليا الذي يملك 37 مباراة دون خسارة.

في المقابل، فند المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم صالح باي عبود ما قاله العبدي، وأكد أن السلسلة مازالت عند 33 مباراة، وهي مرشحة للارتفاع في بطولة كأس إفريقيا للأمم.

وقد تضاربت الآراء في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت إلى فئة تؤكد تحطيم رقم الأزوري وفئة تشدد على بقاء السلسلة في 33، وكل هذا بسبب تصريحين متناقضين من مسؤولين اثنين رسميين الهدف منها يبقى غامضا!.

ويبقى الأهم في كل هذا هو التتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم والتأهل إلى بطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر، والأجدر بالمسؤولين أن يهتموا بتحقيقها وتحسين ترتيب الخضر في التصنيف العالمي، أما الأرقام التي لا تسكن ولا تغني من جوع فهي من اختصاص الصحافة والجمهور المتابع بما أنها تبقى أرقام معنوية وغير رسمية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع