مولودية الجزائر يتخطى الأربعاء بصعوبة والساورة يواصل المطاردة

حقق مولودية الجزائر فوزا صعبا على أمل الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب 5 جويلية الأولمبي لحساب الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسجل هداف الفريق سامي فريوي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وهو الهدف الذي منح ثلاث نقاط ثمينة لأشبال المدرب التونسي خالد بن يحيى، ليرتفع رصيد الفريق إلى 18 نقطة إلى المركز الثالث رفقة أتليتيك بارادو وبمباراة متأخرة.

وبملعب العقيد لطفي بتلمسان، نجح شبيبة الساورة في تخطي عقبة مستضيفه وداد تلمسان وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل كل من أيمن الحمري في الدقيقة (33) وعبد الجليل سعد (45، و84) أهداف نسور الجنوب، بينما سجل رضوان بونوة (62) ويونس زرارقة (89) ثنائية وداد تلمسان.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد الساورة 19 نقطة في المرتبة الثانية، فيما تعقدت أوضاع وداد تلمسان في أسفل الترتيب، إذ يحتل الصف 17 برصيد 5 نقاط.

من جهته، يواصل نادي أتليتيك بارادو سلسلة نتائجه الإيجابية، وهذه المرة حقق فوزا ثمينا على ضيفه وفاق سطيف بهدف يتيم سجله موالي في الدقيقة 51 بمخالفة مباشرة، ليحتل أبناء حيدرة المرتبة الثالثة بـ 18 نقطة وبثلاث مباريات متأخرة، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند نقطة في المرتبة السادسة مناصفة مع اتحاد بسكرة

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع