بلماضي يستقبل أخبارا مطمئنة

مع مرور الأيام تزداد الأوضاع تحسنا في التربص الذي يجريه المنتخب الجزائري بالعاصمة القطرية الدوحة، تحسبا لدخول غمار نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2022 بالكاميرون.

وعرفت الحصة التدريبية التي جرت عشية الجمعة اندماج المهاجم إسلام سليماني مع المجموعة، بعد غيابه عن حصتي أمس بسبب الإرهاق، وهو ما يعني أن مهاجم نادي ليون الفرنسي لا يعاني من أي مرض مثلما أشيع في الفترة الأخيرة.

كما عرفت الحصة حضور يوسف بلايلي الذي تعافى كليا من تداعيات فيروس كورونا، حيث اندمج مع المجموعة وأبدى استعدادات إيجابية قبل انطلاق العرس الكروي القاري.

من جهته، أجرى لاعب غلطة سراي التركي سفيان فغولي فحوصا أكدت معاناته من إصابة عضلية، لكن ذلك لن يمنعه من الحضور في النهائيات المقررة يوم التاسع جانفي من العام الجديد، فيما شد الثنائي بن عيادة وتوقاي رحاله إلى الدوحة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

والخبر الوحيد الذي يقلق الناخب الوطني جمال بلماضي يتمثل في إصابة الوافد الجديد إلى صفوف الخضر سفيان بن دبكة بفيروس كورونا، حيث أكدت تقارير سعودية أن لاعب نادي الفتح سيركن للحجر الصحي لمدة 5 أيام، قبل أن يجري مسحة جديدة للتأكد من إمكانية مشاركته في الكان من عدمها.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع