الكاف تعتذر للموريتانيين

قدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتذارا رسميا للجهات الرسمية في موريتانيا وشعبها وللاتحاد الموريتاني لكرة القدم، بسبب الخطأ الفادح الذي وقع في مباراة البلد المعني أمام غامبيا، والتي جرت سهرة الأربعاء وانتهت بخسارة المرابطين (1-0).
ونشر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم على صفحته الرسمية في فايسبوك، رسالة الاعتذار التي بعثها الكاف، والتي جاء فيها: « سيدي الرئيس، يعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أسفه لعدم تمكنه من عزف النشيد الوطني الموريتاني قبل المباراة التي جمعت أمس بين موريتانيا وغامبيا، في إطار كأس الأمم الأفريقية على ملعب ليمبي ».
وتابع الاتحاد القاري: « لقد تلقى الكاف النشيد الوطني الموريتاني الحالي من طرفكم، لكن مشكلة فنية حالت دون وصول مهندس الصوت إلى الملف الصوتي ».
وأردف: « بالنيابة عن رئيس الكاف، نتقدم بخالص الاعتذار إلى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، ومن خلاله إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية وحكومته والشعب الموريتاني بأكمله ».
واسترسل الكاف: « تأكدوا أن كل شيء قد تم القيام به لمنع تكرار مثل هذا الحادث في المستقبل، ونشكركم على قبول هذا الاعتذار ونقله لمن يهمه الأمر، نطلب منكم، سيدي الرئيس، أن تتقبلوا منا فائق الاحترام ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع