بلماضي: « مباراة كوت ديفوار ستكون بمثابة نهائي قبل الأوان »

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية زوال الأربعاء، تحدث فيها عن المباراة التي تنتظر أشباله يوم الخميس أمام منتخب كوت ديفوار، في فرصة هي الأخيرة للخضر من أجل المرور إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وقال بلماضي الذي كان مرفوقا بقائد المنتخب رياض محرز: « هذه المباراة هي بمثابة نهائي، وسنرمي بكل ثقلنا للفوز وكسب ورقة المرور إلى ثمن نهائي المنافسة، صراحة لسنا مستعدين للعودة إلى الديار مبكرا وهدفنا واضح في هذه البطولة، وبالتالي لا مجال للخطأ أمام كوت ديفوار ».

وأضاف بلماضي: « لم نكن سيئين أمام سيراليون وغينيا الاستوائية، فقد خلقنا العديد من الفرص وفرضنا منطقنا طيلة أطوارها، إلا أن الفعالية كانت غائبة، وهذا ما سنعمل على القضاء عليه في مباراتنا غد، كما أننا لم نستصغر منافسينا مثلما قيل، فنحن دائما نلعب بكل قوة وبعزيمة كبيرة من أجل الفوز، وما سلسلة عدم الخسارة في 35 مباراة متتالية إلا دليل على أننا نحترم منافسينا مهما كان وزنهم ».

وواصل اللاعب السابق لنادي أولمبيك مارسيليا: « أعلم أن الجمهور الجزائري يدعمنا وهو يساندنا رغم البداية المتعثرة، ولهذا سنعمل جاهدين لإرضائهم في هذه البطولة، وذلك لن يكون سوى بالفوز على كوت ديفوار غدا إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع