الفاف تسعى لإقناع أوليز بتمثيل الجزائر

كشف موقع كووورة العربي في مقال نشره سهرة الإثنين، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة شرف الدين عمارة دخل في اتصالات مع لاعب كريستال بالاس الانجليزي، الشاب ميكائيل أوليز، لمعرفة مدى رغبته في تمثيل ألوان المنتخب الجزائري.

وأضاف الموقع العربي أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يفكر في تدعيم صفوف المنتخب بأسماء جديدة تكون شابة وقادلاة على منح الإضافة اللازمة لتشكيلة محاربي الصحراء، وهو ما يتوفر على لاعب كريستال بالاس الذي يملك أصولا جزائرية من جهة والدته، فضلا عن جنسية والده النيجيرية.
وحسب موقع كووورة، فإن مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم يريدون الإسراع في تحضير ملف أوليز حتى يتمكنوا من تجنيسه رياضيا لفائدة الجزائر، وذلك إذا أبدى اللاعب رغبته في تمثيل بلد أخواله، وتبدأ هذه الخطوات باستخراج جوار سفر جزائري له.

يذكر أن أوليز البالغ من العمر 20 سنة، يملك أيضا الجنسيتين الفرنسية والبريطانية، وسبق له أن مثل منتخب فرنسا لفئة أقل من 18 سنة سنة 2019 في مناسبتين، وهو ما يعني أن تجنيسه رياضيا يتطلب إجراءات إدارية.
وبرز أوليز بشكل ملفت مع كريستال بلاس هذا الموسم، حيث شارك في 16 لقاء وسجل 3 أهداف، ما جعله محط اهتمام منتخب بلد والده الأصلي نيجيريا الذي تواصل معه قبل الكان، لكن اللاعب رفض العرض حسب الصحافة النيجيرية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع