الساورة تتعثر أمام وفاق سطيف واليعقوبي يستقيل

تعثر شبيبة الساورة بميدانه في المباراة التي جمعته عشية الثلاثاء بالضيف وفاق سطيف، وفرض هذا الأخير التعادل على نسور الجنوب (1-1) لحساب الجولة 15 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وكان الضيوف سباقين إلى افتتاح مجال التهديف في الدقيقة 44 عن طريق أكرم جحنيط في الدقيقة 41، قبل أن يعدل هداف البطولة بلعيد حميدي بركلة جزاء في الدقيقة 45+3.

وأهم ما ميز هذه المباراة التي تعتبر قمة الجولة 15، هو تبادل الشتائم بين محبي شبيبة الساورة ومدرب الفريق، التونسي قيس اليعقوبي، فهذا الأخير حسب الحضور لم يتوقف في الرد على شتائم الأنصار، وهو ما أدى إلى حدوث غليان في مدرجات ملعب 20 أوت ببشار، ولولا تدخل بعض العقلاء لتطور الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

وبعد المباراة مباشرة قدم اليعقوبي استقالته الكتابية للمكتب المسير على خلفية ما حدث أثناء المباراة، في انتظار رد إدارة الرئيس محمد زرواطي التي فضلت التريث في الفصل في مستقبل اليعقوبي إلى صبيحة الأربعاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد شبيبة الساورة إلى 28 نقطة في وصافة الترتيب، لكن بعيدا بخمس خطوات عن الرائد شباب بلوزداد الذي فاز على سريع غليزان (2-0)، بينما رفع وفاق سطيف رصيده إلى 27 في الصف الثالث مناصفة مع مولودية الجزائر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع