إدارة شباب باتنة قد تظفر بنقاط مباراة اتحاد عنابة

أودعت إدارة شباب باتنة احترازات ضد مشاركة أحد لاعبي اتحاد عنابة في المباراة التي جمعت الفريقين عشية السبت، لحساب الجولة 17 من بطولة القسم الثاني هواة وسط شرق، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقامت إدارة النادي الأوراسي قبل بداية المباراة بالاحتراز على مشاركة 5 لاعبين من فريق اتحاد عنابة، إلا أن الخطوة كانت لتضليل إدارة بونة بما أن اللاعب المقصود كان أحمد زكريا بن يحيى، والذي شارك حسب إدارة الكاب وهو تحت طائل العقوبة.

وحسب الاحترازات التي قدمتها إدارة النادي الباتني، فإن أحمد زكريا بن يحيى تحصل على 4 إنذارات أمام كل من حمراء عنابة، مولودية العلمة، أهلي برج بوعريريج وشباب برج منايل، لكن بعد ذلك شارك بصفة عادية أمام اتحاد الشاوية دون أن يتفطن مسؤولو هذا الأخير للخطأ الإداري، ليغيب في المباراة التي بعدها أمام نجم التلاغمة.

وكان على اللاعب أحمد زكريا بن يحيى أن يمر على الرابطة لإجراء تسوية الوضعية، بما أنه شارك في مباراة الشاوية وهو تحت طائل العقوبة، إلا أن اللاعب لم يقدم بالخطوة.

ويأمل مسيرو شباب باتنة في إنصافهم من قبل لجنة الانضباط ويستعيدوا النقطتين اللتين ضيعهما الفريق في مباراته أمام أثناء بونة، مقابل خصم 3 نقاط من رصيد اتحاد عنابة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع