بوسني وبلجيكي مقترحان لتدريب شباب قسنطينة

أكدت مصادرنا المقربة من بيت النادي الرياضي القسنطيني، أن رئيس مجلس الإدارة محمد قاسمي استقبال سيرا ذاتية كثيرة لأسماء مدربين لتعويض شريف حجار، والذي استقال في الأيام الماضية من العارضة الفنية للفريق.

ومن بين الأسماء المقترحة، هناك التقني البوسني محمد بازداريفيتش (61 سنة) الذي سبق له تدريب نادي غانغون الفرنسي، كما أشرف على العارضة الفنية لمنتخب بلاده البوسنة والهرسك في الفترة ما بين 2014 و2017 وضيع معه فرصة التأهل إلى مونديال روسيا 2018 أمام اليونان، وقبل ذلك درب النجم الساحلي التونسي موسم 2006/2005 ووصل معه إلى نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وخير اللقب أمام الأهلي المصري.

كما تم اقتراح اسم المدرب البلحيكي جوزي ريڤا (65 سنة)، والذي سبق له العمل في النادي الإفريقي التونسي لمدة قصيرة، كما أشبف على نادي ميلان الإيطالي لفئة أقل من 19 سنة، إضافة إلى العديد من الأندية البلجيكية والانجليزية، على غرار ستاندار دو لياج البلحيكي، ماتز الفرنسي، بلاكبول وشارلتون الإنجليزيين.

من جهتها، ندرس إدارة النادي الرياضي القسنطيني السير التي وصلتها بكل تأنٍّ، إذ لا تريد التسرع في الكشف عن هوية الربان الجديد للفريق، ولو أن بعض المصادر أكدت اقتراب الإدارة القسنطينية من التعاقد مع المدرب الجزائري خير الدين مضوي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع