الترجي التونسي يعترض على إمضاء بن غيث في المولودية

أبدت إدارة الترجي الرياضي التونسي تذمرها من قرار لاعبها عبد الرؤوف بن غيث، والذي قرر الإمضاء في نادي مولودية الجزائر بعدما فسخ عقده مع النادي التونسي من طرف واحد.

وعبر الممثل القانوني للترجي كمال العروسي، المكلف بملف اللاعب، عن استغرابة من قرار اين مدينة الأغواط، وقال في تصريح إذاعي يوم الخميس: « لم نتفاجأ بانضمام بن غيث إلى مولودية الجزائر، لأننا كنا ننتظر منه أن يقوم بهذه الخطوة بعدما فسخ عقده مع الترجي من طرف واحد، لكن الأكيد أننا لن نمنحه البطاقة الدولية، ونعلم أنه سيحصل على بطاقة مؤقتة من الفيفا الذي يحرص دائما على استمرار نشاط اللاعبين إلى حين الفصل في النزاعات القانونية ».

وأضاف للعروسين: « قرار فسخ العقد يخالف القانون وقدمنا كل المعطيات للفيفا، في انتظار حسم القضية قريبا، وإذا تأكد أن فسخ العقد غير قانوني فسيتعرض اللاعب لعقوبة رياضية ومالية، وحتى مولودية الجزائر أيضا قد يكون عرضة لعقوبات رياضية ».

واسترسل: « الترجي قدم طلباته للفيفا، وهذا الأخير لم يحدد موعد جلسة البت في هذا الملف حتى الآن، طالبنا بمعاقبة اللاعب رياضيا مع تغريمه، وهنا نتساءل كيف أقدم فريق المولودية على استقدامه في الوقت الذي تراجعت العديد من الأندية عن ضمه بعد علمهم بمشكلته مع الترجي، على غرار الزمالك، سموحة، بيراميدز وكذلك اتحاد العاصمة، خوفا من توريطهم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع