بلماضي يعود للحديث عن خيبة الكان!

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية صبيحة الأحد بالمركز التقني سيدي موسى، تحدث فيها عن تحضيرات أشباله لمباراتي الدور الفاصل المؤهل إلى بطولة كأس العالم، والتي ستجمعه لمنتخب الكاميرون يومي 25 و29 مارس المقبل، كما عاد للحديث عن إقصاء المنتخب الجزائري من الدور الأول لبطولة كأس إفريقيا للأمم الأخيرة التي جرت بالكاميرون، وخصص لها جزءا كبيرا من الندوة الصحفية التي دامت ساعتين كاملتين.

وقال بلماضي: « أنا مسؤول عن الإقصاء من الدور الأول لبطولة كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، ولم يسبق وأن تهربت من ذلك، حاولنا تقديم كل ما لدينا للمواصلة على الوتيرة التي كنا فيها، إلا أن ذلك لم يحدث ».

وشرح بلماضي أسباب الإقصاء بالقول: « الكثير من الأمور لم تساعدنا في البطولة الماضية، فمنذ البداية واجهنا الكثير من الصعوبات، بداية بالتربص الذي لم يكتمل فيه التعداد إلى غاية الثالث جانفي، إضافة إلى تفشي فيروس كورونا، ومن هنا أؤكد لكم أن كل التعداد أصيب بالفيروس إلا 5 لاعبين فقط وأنا شخصيا أصبت به ».

وأضاف: « في مباريات البطولة الثلاث التي لعبناها، قدمنا أداء جيدا وكانت أرقامنا عالية، إلا أن اللمسة الأخيرة كانت غائبة وهو ما حرمنا من نتائج إيجابية، على كل حال هذه البطولة من الماضي ونحن الآن مركزون على المستقبل وما ينتظرنا من تحديات ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع