مانشستر سيتي يتأهل بأقل مجهود

اكتفى نادي مانشستر سيتي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته سهرة الأربعاء بالضيف سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لحساب إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا، ليضمن بالتالي مروره إلى ربع نهائي المنافسة بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب بالعاصمة البرتغالية لشبونة (5-0).

وعرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري إسلام سليماني أساسيا من جانب النادي البرتغالي، حيث سعى لتقليص الفارق والإبقاء على أمل فريقه في التأهل، إلا أنه فشل أمام قوة المنافس الذي فضل مدربه بيب قوارديولا ترشيد جهود لاعبيه، تحسبا للرهانات التي تنتظر السيتيزن فيما تبقى من الموسم.

وفي الجهة المقابلة، شارك الدولي الجزائري الآخر رياض محرز احتياطيا من جانب مانشستر سيتي، إذ فضل المدرب الاسباني إبقاءه عبى دكة البدلاء لإراحته بعد المجهودات التي بذلها في المباريات الماضية، لكن قائد المنتخب الجزائري دخل في الدقيقة 46 مكان زميله فيل فودن وشارك طيلة الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة حجز النادي السماوي مكانه في ربع نهائي الشامبيونزليغ، بينما غادر سبورتينغ لشبونة المنافسة ليضع تركيزه كاملا على البطولة البرتغالية، أين يحتل الصف الثاني بفارق 6 نقاط عن الرائد بورتو.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع