عمارة يستقيل من رئاسة الفاف!

قدم شرف الدين عمارة استقالته من رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد إقصاء المنتخب الجزائري من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وقد خسر المنتخب الجزائري أمام الكاميرون سهرة الثلاثاء الماضي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (2-1)، وفشل في الحفظ على أفضلية تقدمه في مباراة الذهاب التي جرت بملعب جابوما بمدينة دوالا يوم الجمعة الماضي (1-0).

وفي ندوة صحفية عقدها زوال الخميس، أعلن عمارة عن قراره بالتنحي من رئاسة الفاف، وتسليم زمام التسيير المرقاز للمكتب الفيدرالي بقيادة محمد معوش.

وقال عمارة: « قمنا بما يجب من أجل التواجد في قطر وإسعاد جماهيرنا ااعريضة، إلا أننا فشلنا في ذلك وهذه هي كرة القدم ».

وأضاف بخصوص الناخب الوطني جمال بلماضي: « بلماضي قام يعني كبير وجبار ونتائجه تتحدث عنه، وأرى أن بقاءه على رأس المنتخب الوطني ضروري لأن ذلك سينعكس إيجابا على نتائجع مستقبلا، وأنا متأكد من ذلك ».

وبخصوص الطعن الذي تقدمت به الفاف للاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص الحكم الغامبي بكاري غاساما، قال الرئيس السابق لشباب بلوزداد: « نحن نعلم أن نسبة إعادة المباراة ضئيلة جدا، لكننا راسلنا الفيفا وطالبنا بفتح تحقيق في طريقة إدارة هذا الحكم للمباراة ».

وأضاف: « لم ولن أشتري حكما حتى لو يتعرض المنتخب الوطني للإقصاء، لأنني مسؤول لجنة تحكيم ومسؤول اتحاد كرة في بلد نزيه، لقد عملت على حماية المنتخب بكل ما أملك من قوة ودافعت عنه بضراوة، وما حدث يخضع لتقديرات وكل جهة بإمكانها تقييم الوضع وإعطاء رأيها ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع