ياريشان يستدعي أعضاء مجلس الإدارة لاجتماع طارئ

استدعى رئيس شبيبة القبائل يزيد ياريشان، أعضاء مجلس إدارة الفريق إلى اجتماع طارئ يوم السبت، وذلك لدراسة وضعية النادي بعد التعادل المخيب الذي حققه أمام شباب بلوزداد عشية الجمعة (0-0)، في قمة الجولة 29 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وكتبت الإدارة القبائلية صبيحة السبت منشورا على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك، قالت فيها أن الرئيس يزيد ياريشان استدعى أعضاء المجلس لاجتماع طارئ بهدف تحليل وشرح الوضعية التي يمر بها الفريق، وسيتم من خلالها اتخاذ قرارات مهمة لمستقبل الكناري الذي يحتل المركز الثاني في البطولة الوطنية برصيد 48 نقطة، مناصفة مع مولودية الجزائر.

وقد أكد الرئيس ياريشان لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة الشبيبة أمام شباب بلوزداد، أنه قدم إلى الفريق ووجد التعداد مكتملا، بعدما تعمد الرئيس السابق شريف ملال- حسبه- ذلك، وهو ما جعله ملزما بالعمل مع التعداد المتاح، وأضاف: « كنا مجبرين على فسخ عقود بعض اللاعبين حتى نتمكن من تأهيل اللاعبين الذين استقدمناهم، وابتداء من الموسم المقبل إن شاء الله سنقوم باستقدامات تليق بسمعة فريق بحجم شبيبة القبائل ».

وبخصوص وضعية الكناري في البطولة، قال الرئيس القبائلي: « نحن في المرتبة الثانية وسنكافح حتى ننهي البطولة في هذا المركز المؤهل للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع