بوداوي وديلور يتألقان أمام رفقاء بودبوز

تألق الثنائي الجزائري هشام بوداوي وأندي ديلور في المباراة التي جمعت فريقه نيس بضيفه سانت إيتيان، والتي جرت عشية الأربعاء لحساب الجولة 36 من الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز نيس بنتيجة (4-2).

وكان نيس متأخرا في النتيجة بثنائية، قبل أن ينتفض أشبال المدرب كريستوف غالتييه في الشوط الثاني ويسجلون أربعة أهداف كاملة، إذ سجل ديلور الهدفين الثاني والثالث بطريقة جميلة في الدقيقتين 60 و62، مبصما على أداء كبير نال به رضا الأنصار الذين تغنوا به كثيرا.

من جهته، دخل الدولي الجزائري هشام بوداوي بديلا في الدقيقة 79، وسجل الهدف الرابع لفريقه في أول لمسة للكرة في الدقيقة 80، بعد استغلاله كرة رأسية قدمها له مواطنه أندي ديلور، ليترك هو الآخر انطباعا جيدا في هذه المباراة رغم الدقائق القليلة التي شارك فيها.

وفي الجهة المقابلة، شارك الجزائري الآخر رياض بودبوز أساسيا من جانب سانت إيتيان وكان وراء الهدف الثاني لفريقه، بعد تقديمه تمريرة الهدف الثاني لزميله يوسف زايدو في الدقيقة 45+1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نيس إلى 63 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند 31 نقطة في المركز 18، وهو ما سيجبره على لعب مباراة فاصلة أمام صاحب المركز الثالث من « الليغ 2 » إذا بقي في هذا الترتيب.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع