إدارة شبيبة القبائل تحيل دومبيا إلى مجلس التأديب

قررت إدارة شبيبة القبائل إحالة المدافع المالي للفريق ياكوبا دومبيا، على مجلس التأديب، وذلك على خلفية التصريحات الصحفية التي أدلى بها للإذاعة الوطنية صبيحة الجمعة.

وتحدث دومبيا في اتصال هاتفي مع القناة الإذاعية الثانية الناطقة بالأمازيغية، عن وضعيته في الفريق بعدما تحول من لاعب أساسي إلى احتياطي، وأرجع السبب في ذلك إلى إدارة الفريق مبعدا المسؤولية عن الطاقم الفني.

وقال دومبيا: « وضعيتي في الفريق سببها الإدارة التي قررت ذلك وليس الطاقم الفني »، مضيفا: « لكن رغم ذلك أنا أعمل بجد حتى أحافظ على مستواي ولياقتي البدنية، ولم لا أستعيد مكانتي الأساسية ».

وكشفت مصادرنا الخاصة أن دومبيا تلقى اتصالا من نادي المريخ السوداني وأبلغ الرئيس يزيد ياريشان بذلك، إلا أن هذا الأخير رفض فكرة التخلي عنه وتمسك بخدماته، لكن رغبة دومبيا في المغادرة لم تعجب المسؤولين وهو ما جعل المالي يشكك في مسؤولية الإدارة القبائلية عن بقائه خارج حسابات المدرب عمار السويح.

من جهتها، لم تتجرع إدارة الشبيبة ما صرح به دومبيا وقررت اتخاذ إجراءات تأديبية بسرعة، إذ ستحيله على مجلس التأديب للنظر فيما صرح به، كما ينتظر أن ينشط الرئيس يزيد ياريشان ندوة صحفية يوم السبت للحديث عن هذه النقطة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع