بلايلي يؤكد بقاءه في الدوري الفرنسي

أكد حفيظ بلايلي، والد اللاعب يوسف بلايلي ووكيل أعماله، أن موكله لن يتنقل إلى بطولة أخرى وسيبقى بنسبة كبيرة في الدوري الفرنسي حيث وجد معالمه، والدليل تألقه في المباريات الأخيرة مع فريقه بريست في المباريات الأخيرة من « الليغ 1 ».

كما كشف حفيظ بلايلي أن ابنه محل اهتمام بعض الأندية الفرنسية التي تريد الاستفادة من خدماته، أهمها نيس، ليل وتولوز، وأضاف أن رئيس فريقه الحالي بريست تقدم إليه وأبدى نية الإدارة في تمديد عقده مثلما تم الاتفاق عليه من قبل، وهو في انتظار تحديد موعد لجلسة مفاوضات لترسيم الأمور، وقد تكون المفاوضات مثمرة بالنظر إلى رغبة يوسف بلايلي في البقاء بفضل الأجواء السائدة هناك في بريست.

من جهته، أبدى مدرب بريست دير زكاريان رغبته في بقاء بلايلي في الفريق، إذ قال لوسائل الإعلام الفرنسية: « بلايلي لاعب موهوب والكل شاهد ما يمكن أن يقدمه، فإمكانياته كبيرة ونحن بحاجة إليه، أتمنى أن يبقى معنا وسنرى ما سيحدث بعد جلسة المفاوضات مع الإدارة ».

ومن المنتظر أن يحسم بلايلي مستقبله براحة كبيرة عكس ما حدث له في المرة الأخيرة، بما أن الاتصالات كثيرة وحتى ناديه الحالي يريد تمديد عقده، كما أن بقاءه في أوروبا تأكد وهو ما ارتاح له عشاق اللاعب.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع