زروقي في التشكيلة المثالية للدوري الهولندي

اختير الدولي الجزائري ومتوسط ميدان نادي تفينتي الهولندي رامز زروقي، ضمن التشكيلة المثالية للموسم الكروي 2021/2022 في الدوري الهولندي، وهو إنجاز فردي يعتبر الأول من نوعه للاعب جزائري في هذا البلد.

وجاء اختيار زروقي بناء على ما قدمه طيلة الموسم مع فريقه، حيث ساهم في المرتبة المشرفة التي احتلها الفريق، إذ أنهى الدوري في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، وبالتالي ضمن مشاركته في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

ولعب زروقي 32 مباراة بألوان تفينتي في الدوري، منها 31 مباراة كاملة أساسي، وبمعدل عال من المشاركة بلغ 82 دقيقة في المباراة الواحدة، فضلا عن تسجيله هدفين وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة، وهو رقم جيد جدا بالنسبة للاعب شاب في سنه (23 سنة) وفي بطولة ذات سمعة محترمة في أوروبا، إلا أنه في المنتخب الجزائري لم يظهر بالمستوى الذي يقدمه في ناديه، وهو ما قسم عشاق الخضر بشأنه.

ومن المنتظر أن يكون زروقي حاضرا في المباراتين اللتين سيلعبهما الخضر بداية شهر جوان أمام أوغندا وتنزانيا، بما أنه يدخل ضمن مخطط الطاقم الفني الوطني الذي يهدف إلى تجديد التعداد بأسماء شابة ومتألقة، وهو ما يتوفر في خريج مدرسة أجاكس أمستردام العريقة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع