إدارة شبيبة القبائل تلتزم السرية في مفاوضاتها

أكد مصدر مقرب من إدارة شبيبة القبائل أن هذه الأخيرة فعلا تتحرك من أجل ضمان أكبر عدد من اللاعبين المتألقين، وذلك خشية خطفهم من أندية أخرى، إلا أنها تفضل العمل في هدوء والتزام السرية في مفاوضاتها مع اللاعبين، وبالتالي فإن الأسماء التي يتم تداولها حاليا عن أنها اتفقت مع الكناري لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر نفسه أن هذه الأسماء التي يدور الحديث عنها في الشارع القبائلي قد تكون فعلا في اتصال مع الإدارة، لكن تأكيد هذه الاتصالات تبقى مؤجلة إلى غاية نهاية البطولة الوطنية والدخول رسميا في سوق الانتقالات الصيفية.

للعلم، فإن أنصار الكناري ربطوا العديد من اللاعبين بفريقهم، وهناك من قالوا أنهم اتفقوا رسميا ولم يبق سوى الإمضاء على العقد ومباشرة التركيز على ما ينتظر الفريق من تحديات الموسم المقبل، ومن بين الأسماء المتداولة نجد قمرود، صالحي، فريوي، بن غيث، زردوم، بن يوسف، شتي وآخرين.

يذكر أن الشبيبة تنقصها نقطة واحدة لضمان المركز الثاني في ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والذي سيسمح للفريق بالمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل، قبل جولتين من إسدال الستار على المنافسة سيلعبهما رفقاء الحارس عز الدين دوخة أمام شباب قسنطينة وأتليتيك بارادو.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع