إدارة شبيبة الساور تسعى لتجهيز ملعب بشار لكأس الكاف

يسعى نادي شبيبة الساورة إلى تفادي السيناريو الذي حدث له في النسخة الأخيرة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عندما أجبر على التنقل إلى العاصمة لاستقبال منافسيه بملعب 5 جويلية في دور المجموعات، وذلك بسبب عدم تأهيل ملعب 20 أوت ببشار من طرف الاتحاد الإفرريقي لكرة القدم.

وفي هذا الصدد، صرح المكلف بالإعلام في النادي عبد الوهاب حسيني لموقع « فووت نيوز »: « نعلم جيدا أن التألق في كأس الكونفيدرالية الإفريقية يستلزم الكثير من الشروط، منها تجهيز ملعبنا وفق المقاييس التي يفرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولهذا قمنا بكل ما يجب حتى يكون ملعب 20 أوت جاهزا لاستقبال ضيوفه ».

وأضاف حسيني: « سنقوم بتركيب الكراسي في المدرجات وسنحسّن الإنارة في الملعب في الأسابيع القليلة المقبلة، إذ راسلنا والي ولاية بشار ومديرية الشباب والرياضة والملعب سيكون مطابقا للمقاييس التي تفرضها الكاف مع بداية الموسم المقبل إن شاء الله، وبالتالي سيتسنى لنا اللعب في ملعبنا وأمام جمهورنا وهذا ما سيزيدنا قوة وإصرارا على لعب الأدوار الأولى في المنافسة الإفريقية ».

يذكر أن شبيبة الساورة أنهى البطولة في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطةة واحدة عن الوصيف شبيبة القبائل، وبالتالي ضمن نسور الجنوب المشاركة القارية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع