حكيم سبع: « أتمنى أن يواصل بلماضي في منح الفرص للشبان »

أشاد مدرب الحراس ومحلل قناة « الكأس » القطرية حكيم سبع، بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون الجدد مع المنتخب الجزائري في المباراة الودية التي لعبت عشية الأحد أمام إيران، ونصح بلماضي بمواصلة منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب في الاستحقاقات المقبلة لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج جيدة.

وأوضح سبع في تصريحات عقب نهاية المباراة الودية قائلا: « نحن بصدد بناء منتخب شاب وجديد، هناك عدة إيجابيات، وهو ما مكننا من اكتشاف لاعبين أمثال قادري وزدادكة، رغم أن الأخير لم يقم بالمساندة الدفاعية بشكل كبير إلا أنه دفاعيا كان حاضرا ».

وأضاف سبع: « حتى عمورة له وزن في هذا المنتخب وفي المباراة الثانية فقط يدخل فيها سجل مرة أخرى، أما زرقان فلم يقدم أداء كبير ولم يستغل الفرصة، لكنه كان حاضرا هو الآخر في وسط الميدان وخروجه أثر في هذا الخط، بما أن زروقي لم يدخل جيدا في اللقاء، الأمر الذي جعلنا نتلقى هدفا، لكن هذا لا يعني شيء لأن أي مدرب في العالم يريد أن يكون زروقي ضمن تعداده، وحتى حماش الذي يتحمل جزء من مسؤولية الهدف ».

وختم: « قدمنا مباراة جميلة أمام منتخب قوي، أتمنى من بلماضي مواصلة البناء خاصة أننا سنواجه شهر سبتمبر المقبل النيجر الذي نحترمه، وهذا من أجل مواصلة البناء السلس للمنتخب الذي أتوقع له شان كبير في المستقبل ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع