إدارة شباب بلوزداد تقرر تعليق الاحتفال بلقب البطولة

في التفاتة إنسانية يحسب لها، قررت إدارة شباب بلوزداد تعليق احتفالاتها بالتتويج بلقب البطولة الوطنية للمرة التاسعة في تاريخ الفريق، وذلك بسبب الوفاة المفاجئة للاعب اتحاد العاصمة والمنتخب الجزائري المحلي بلال بن حمودة رحمه الله.

ونشرت الإدارة البلوزدادية عشية الثلاثاء بيانا في صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك كتبت فيه: « من الطبيعي أن يحتفل فريقنا بتتويجه بالبطولة الوطنية، ومن البديهي أيضا أن يكون الاحتفال باللقب الثالث على التوالي عرساً كبيراً يضم العائلة البلوزدادية بكل شرائحها ».

وأضاف البيان: « غير أن الأقدار حالت دون ذلك بعد الفاجعة الكبيرة التي هزت عالم كرة القدم، بوفاة لاعب اتحاد العاصمة و المنتخب الوطني المحلي  بلال بن حمودة، إثر حادث مرور أليم ».

وجاء في البيان أيضا: « نظرا لهذا المصاب الجلل واعتبارا لحزن عائلته وفريقه وأنصاره، يتعذر على فريق شباب بلوزداد أن يحتفل ويفرح بلقب البطل وهو يعلم أن عائلة اتحاد العاصمة الكبيرة في حداد وحزن عميق… إنها مسألة أخلاق وشرف تتطلب احترام الحداد ومشاطرة الحزن وتقديم العزاء والمواساة ».

من جهتهم، استحسن عشاق الشباب الخطوة التي قامت بها الإدارة بقيادة الرئيس محمد بن الحاج، وأجمعوا أن الظرف لا يسمح بذلك بما أن الكرة الجزائرية في حداد، أما أنصار اتحاد العاصمة على غرار أنصار الأندية الأخرى، فقد باركوا الخطوة وحيوا البلوزداديين على الخطوة التي قاموا بها.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع