عدلي وآيت نوري يقتربان من تمثيل الجزائر

يدور حديث كبير هذه الأيام عن هوية الأسماء المرشحة للالتحاق بالمنتخب الجزائري في التربص المقبل الذي سيجربيه في سبتمبر من السنة الجارية، وتتخلله مباراتان رسميتان أمام النيجر لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار.

ووفقا لما نشره موقع أونز سبر الفرنسي يوم الثلاثاء، فإن المنتخب الوطني سيتدعم بخدمات الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الانجليزي ريان آيت نوري، ولاعب بوردو الفرنسي ياسين عدلي الذي سيحمل ألوان ميلان الإيطالي بداية من الموسم الكروي الجديد.

وربط التقرير هذه المعلومة بالتصريحات التي أدلى بها الناخب الوطني جمال بلماضي لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم عشية الاثنين، عندما قال أن المنتخب سيتدعم بأسماء جديدة ستعطي دفعا قويا للجزائر في السنوات المقبلة.

يذكر أن عدلي وآيت نوري حملا قميص المنتخب الفرنسي، وهو ما يلزمهما بتغيير جنسيتهما الرياضية على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى يتسنى لهما الالتحاق بصفوف الخضر.

أما بخصوص لاعب نادي ليون الفرنسي حسام عوار، فإن مسألة التحاقه بمحاربي الصحراء تبقى معقدة نوعا ما، بحكم أنه شارك مع المنتخب الفرنسي الأول في أكتوبر 2020 أمام أوكرانيا في مباراة ودية، فيما اكتفى بالجلوس في كرسي الاحتياط في مباراتين رسميتين أمام كل من البرتغال وكرواتيا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع