مانشستر يونايتد يريد بن ناصر في صفوفه

يبدو أن المستوى الذي يقدمه الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر مع فريقه ميلان الإيطالي والمنتخب الوطني، جلب إليه أنظار كبرى الأندية الأوروبية، إذ لم تتوقف العروض للاستفادة من خدماته تحسبا للمويسم الكروي الجديد.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان تلقى عرضا من نظيره الانجليزي مانشستر يونايتد للظفر بخدمات متوسط ميدان المنتخب الجزائري وأحد مهندسي لقب السكوديتو الذي توج به الروسونيري للمرة 19 في تاريخه.

ووفقا لصموقع كاتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن إدارة ميلان ترفض التنازل عن خدمات بن ناصر في الوقت الراهن وهي بحاجة إليه لبناء مشروع الفريق المستقبلي مع المستثمرين الجدد، لكن إدارة الشياطين الحمر لم تستسلم وهي تحاول إقناع نظيرتها الإيطالية ببيع عقده لاعبها، مع إقحام أحد مدافعي النادي النجليزي في الصفقة.

يذكر أن بن ناصر سبق له أن لعب في البريمرليغ بألوان نادي أرسنال في الفترة ما بين 2015 و2017، إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة، قبل أن يقرر التنقل إلى إيطاليا لبعث مشواره والبحث عن آفاق جديدة للتألق، وهو ما كان له بعد تألقه في نادي إمبولي والمنتخب الجزائري، وهو ما سمح له بطرق أبواب العملاق ميلان حيث يعد أحد ركائزه الأساسية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع