زرواطي يقصف الأمين العام للفاف

نشط رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي تحدث فيها عن بعض الأمور التي تخص بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وخص كلامه الأمين العام للفاف منير دبيشي.

وقال زرواطي في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي شبيبة الساورة في فايسبوك: « أريد أن أنير الرأي العام والجمهور الجزائري وأتحدث عن الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فهذا الشخص سبق واشتغل في كرة القدم الجزائرية وفشل فيها، وهو تابع لمجموهعةة العاكم والخاص يعرفها ».

وأضاف زرواطي: « أتساءل عن الشخص الذي استقدم هذا الأمين العام، فلو كان وزير الشباب والرياضة يعلم الجماعة التي يتبع لها هذا الشخص لما تم تعيينه، فقد كان من قبل في زمن الجزائر القديمة وهو حاليا في الجزائر الجديدة ».

وواصل الرجل الأول على رأس إدارة شبيبة الساورة وقال: « هذه الجماعة لا تحب شخص محمد زرواطي ولا فريق شبيبة الساورة، وقد كنت ومازلت في صراع مع هذه الجهات وهي معروفةة لدى العام والخاص ».

كما تطرق زرواطي للحديث عن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، وقال بخصوصه: « يجب أن يعلم الجميع أن رئيس الاتحاد المستقيل هو الآمر الناهي ، وهو يمارس مهامه ويتحكم في زمام الأمور وكأن شيئا لم يحدث، وهو ما يعني أن الديمقراطية غائبة في الفاف ».

للعلم، فإن زرواطي تم إعلامه بأنه معاقب، وبالتالي لا يمكنه حضور أشغال الجمعية العامة العادية التي ستجرى صبيحة يوم الخميس بمركز الفندقة بعين البنيان، وهو ما جعلهينفعل بشدة وينشط ندوة صحفية لكشف بعض الحقائق مثلما قال.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع