بن العمري يلتحق بنادي الخليج السعودي

بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق قطر القطري وبقائه دون فريق لأشهر عديدة، وضع الدولي الجزائري جمال بن العمري لمرحلة الفراغ التي عاشها وحسم مستقبله الكروي بالتنقل إلى بلاد الحرمين الشريفين.

وكشفت إدارة نادي الخليج، الصاعد الجديد إلى دوري المحترفين السعودي، عن اتفاقها رسميا مع المدافع السابق لشبيبة القبائل، إذ أمضى بن العمري على عقد يربطه بهذا النادي، ليتأكد بقاء ابن الحراش بعيدا عن البطولة المحلية لموسم آخر على الأقل، بعدما راجت أخبار حول اقترابه من الإمضاء في فريقه السابق شبيبة القبائل.

وقدمت إدارة نادي الخليج لاعبها الجديد بن العمري صبيحة أمس بفيديو مركب في صحفتها الرسمية على تويتر، مبرزة تدخلاته وحرارته في الميدان بألوان المنتخب الجزائري وعنونت فيه « أول المحاربين وصل ».

ويأمل بن العمري في التألق مرة أخرى في تجربته الجديدة، وفرض نفسه في التشكيلة الأساسية للنادي، إذ أسر لمقربيه أنه ينوي استعادة مكانته في المنتخب الوطني، والتي ضيعها في التربص الأخير بسبب ابتعاده عن المنافسة وتواجده دون فريق.

يذكر أن بن العمري يواجه مشكلا إداريا، يتمثل في ضرورة دفع قيمة مالية قدرها 905 آلاف دولار لإدارة ناديه السابق الشباب السعودي، وهو ما يعيه جيدا ويكون قد توصل إلى حل للمشكل مع إدارة فريقه الجديد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع