إدارة شبيبة القبائل تتصل بهني

أكدت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل، أن إدارة هذا الأخير ربطت اتصالاتها باللاعب الدولي السابق سفيان هني قصد الالتحاق بالفريق وتعزيز صفوفه، تحسبا للتحديات التي تنتظره بداية من الموسم الكروي الداخل، وهو الخبر الذي تداوله عشاق الفريق على نطاق واسع في الشارع القبائلي.

ويتواجد هني حاليا دون فريق، بعدما فسخ عقده في الأيام القليلة الماضية مع نادي الغرافة القطري أين كان ينشط، وهو ما شجع إدارة الرئيس يزيد ياريشان على الاتصال به وجس نبضه بخصوص رغبته في خوض تجربة ببلد أجداده الجزائر، بما أن هني لاعب مغترب ولم يسبق له وأن لعب في الجزائر.

وفي انتظار معرفة رده النهائي، أجمع أنصار الشبيبة أن الصفقة هذه إذا تمت فستكون هي الأفضل على الإطلاق، بالنظر إلى الإمكانيات التي يتمتع بها هني (31 سنة) والسمعة الجيدة التي يملكها في أوروبا وقطر.

وبما أن المتابعين يعلمون أن لاعبا بوزن وقيمة سفيان هني لن يكون سهلا التعاقد معه، بسبب قيمته المالية التي قد تكون ضخمة جدا بالنسبة لناد جزائري، فإن الكثير من عشاق الكناري يرون أن قدوم اللاعب السابق لنادي أندرلخت البلجيكي إلى الجزائر من المستحيلات، خاصة أنه مازال يتمتع بكامل إمكانياته وهو قادر على المواصلة في المستوى العالي، كما أنه يملك اتصالات كثيرة من أندية خليجية وأوروبية، وبالتالي بإمكان هذه الأخيرة تلبية شروطه المالية بكل راحة، عكس ما يحدث في الجزائر كما يعرف الجميع.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع