عوار يقترب من روما الإيطالي

بات لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي حسام عوار، قريبا من مغادرة الدوري الفرنسي والانتقال إلى بطولة أخرى تساعده في تطوير مستواه الفني، واكتشاف أجواء أخرى بعيدا عن « الليغ 1 ».

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن اللاعب الجزائري الأصل يوجد محل اهتمام نادي روما الإيطالي، بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وضع اسمه ضمن لائحة اللاعبين المستهدفين من إدارة الذئاب.

وحسب التقارير نفسها، فإن إدارة روما قدمت عرضا لإدارة أولمبيك ليون قيمته 15 مليون أورو، نظير الاستفادة من خدمات صاحب 23 سنة، وهو ما لم ترد عليه إدارة الرئيس جون ميشال أولاس إلى حد الآن.

من جهته، كشف عوار في تصريحاته الأخيرة أنه يفضل البقاء في ليون لموسم آخر، وهو مرتبط بعقد ينتهي في 30 جوان 2023، إلا أن إدارة النادي الفرنسي قد تضطر لبيعه حتى تستفيد من صفقة تحويله، وبالتالي تجنب رحيله مجانا بعهد نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن عوار مرشح لتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، وهو ما سيسمح له بتمثيل ألوان المنتخب الجزائري الذي يعتبر بلد والديه، لكن مشاركته في مباراة ودية واحدة مع المنتخب الفرنسي الأول في أكتوبر 2020 قد تجعل الإجراءات مختلفة مقارنة باللاعبين الذين غيّروا جنسياتهم الرياضية من قبل.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع