صفقة سعيود تضيع واللاعب باق في الطائي

بعد الحديث الذي كثر عن عودة صانع ألعاب شباب بلوزداد السابق أمير سعيود إلى الفريق في الأيام الماضية، وهو ما جعل ابن مدينة قالمة يفند كل ذلك الكلام على حسابه الشخصي في أنستغرام، اتضح في الأخير أن اللاعب لن يعود إلى الجزائر ولن يغادر فريقه الحالي الطائي السعودي، حيث يبقى مرتبطا بعقد معه.

وقد رفضت إدارة نادي الطائي فكرة التخلي عن صانع ألعابها وفسخ العقد الذي يربطهما وديا، وهو ما يعني أن بطل العرب مع المنتخب الوطني للمحليين سيبقى في بلاد الحرمين لموسم واحد على الأقل.

وقد سبق وأن التقى مسؤولو شباب بلوزداد بسعيود واقترحوا عليه العودة إلى الفريق مقابل أجرة شهرية مغرية، إلا أنهم طلبوا منه فسخ عقده بنفسه مع فريقه حتى لا تكلفهم الكثير من المال، لكن اللاعب فشل في ذلك ليتأكد في الأخير بقاء « الأمير » في السعودية.

وفي سياق آخر، كشفت الإدارة البلوزدادية في بيان لها أن رئيس مجلس الإدارة محمد بن الحاج سيعقد ندوة صحفية صبيحة الخميس بمقر الفريق بسعيد حمدين.

وحسبما جاء في البيان، سيتحدث الرئيس بن الحاج عن قضية عدم تجديد عقد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا والأهداف المسطرة مع التونسي نبيل الكوكي، إضافة إلى قائمة المسرحين واللاعبين المستهدفين وبعض المواضيع الأخرى التي تخص الفريق بصفة عامة، كما أكدت الإدارة في بيانها أن هذه الندوة ستكون فرصة مواتية لوضع حد للإشاعات التي تهدف لتضليل الرأس العام وأنصار النادي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع